热搜词

亚博app下载安卓版:المحكمة العليا الإسرائيلية تؤجل محكمة إخلاء العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح لمدة شهر

来源:网络 2021-05-10
video playerclose

القدس 9 مايو 2021 (شينخوا) قررت المحكمة العليا الإسرائيلية اليوم (الأحد) تأجيل جلسة إخلاء العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح شرق مدينة القدس لمدة شهر.

وقالت المحكمة العليا الإسرائيلية في بيان أنه تقرر إلغاء الجلسة الخاصة بإخلاء عائلات الشيخ جراح المقررة يوم غد (الاثنين).

وأضافت المحكمة أنها ستحدد موعدا بديلا للمناقشة في غضون 30 يوما تقريبا، دون اتخاذ أي موقف يتعلق بإمكانية مشاركة المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية أفيحاي ماندلبليت في الإجراء الحالي ودون إغفال رد المدعى عليه.

وأشارت المحكمة إلى أن هذا الإجراء "يثير الحساسيات في جوانب أخرى أيضًا ولهذا السبب سيطلب المستشار تقديم رأيه إلى المحكمة الموقرة بطريقة أحادية الجانب، من السياسات والهيئات المهنية ذات الصلة في الدولة".

وكانت المحكمة العليا قد قررت يوم (الخميس) الماضي تأجيل الحكم في قضية إخلاء العائلات الفلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح لصالح الجمعيات اليهودية حتى يوم غد.

ويسود التوتر في حي الشيخ جراح منذ أيام في أعقاب نية السلطات الإسرائيلية إجلاء عدد من الفلسطينيين من منازلهم في الحي لصالح الجمعيات اليهودية.

ويدور الحديث عن إخلاء أربعة منازل يقطنها فلسطينيون في حي الشيخ جراح شرق مدينة القدس قالوا إنهم يملكون عقود إيجار من المملكة الأردنية الهاشمية تثبت ملكيتهم.

في حين قال مستوطنون يهود أن ملكية هذا المنازل تعود لهم حيث كانوا يعيشون فيها وهربوا منها خلال حرب 1948.

[展开全部↓]
关键字:
编辑推荐
相关资讯
查看更多
热门游戏
返回 回到顶部
x